(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 27 يونيو 2016

الخطوات التي تساعدك على تحديد الأهداف بشكل فعال

العديد من المهنيين لديهم فكرة أساسية لما يريدون تحقيقه في حياتهم المهنية. قد كانوا يريدون إغلاق المزيد من المبيعات، والحصول على دخل أعلى، أو الانتقال إلى وظيفة مختلفة. ومع ذلك، على نحو ما لا يحقق النجاح الذي يرغبه. لماذا ا؟ هو السبب في أن ذكاء، دوافع والأفراد يعملون بجد لا تحقق النجاح الذي تستحقه؟ فذلك لأنهم لم وضع أهداف واضحة.

قد تكون لديهم فكرة عامة عن ما تريد تحقيقه، ولكن العقل لا يعمل بشكل فعال مع العموميات. إذا كنت ترغب في الحصول على دخل أعلى وتكسب أكثر واحد الدولار، هل حققت هدفك؟ لا، بالطبع كنت لم تفعل ذلك. لأنك لم تكن محددة حول ما أردت تحقيقه، يمكن عقلك وتفكيرك الإبداعي لا يساعدك في الوصول إلى الهدف الحقيقي الخاص بك.

من أجل أن تكون فعالة، يجب أن تكون مكتوبة بهدفين في المضارع استخدام الكلمات واضحة ومحددة، حية. على سبيل المثال، إذا كان هدفك لكسب راتب 50000 $ سنويا، هل الكتابة. أنا الآن كسب 50،000 $. سنويا في وظيفة والوفاء ويتيح لي الفرصة لأعبر عن نفسي بشكل خلاق.

سوف إكمال الخطوات التالية تساعدك على تحديد الأهداف بشكل فعال حتى تتمكن من تحقيق نتائج إيجابية في حياتك المهنية.

1. تقرر ما تريد تحقيقه. ينبغي أن يكون الهدف محدد جدا. إذا كنت ترغب في إغلاق المزيد من المبيعات، كم من المبيعات أكثر هل تريد إغلاق؟ إذا كنت ترغب في الانتقال إلى وظيفة مختلفة، ما هي خصائص هذا العمل؟

2. تحديد موعد نهائي لإنجاز. يجب أن يكون الهدف الموعد النهائي. إذا لم يكن لديك موعد على ذلك، فإن الهدف هو فقط رغبة أو حلم.

3. تحديد أن الهدف من ذلك هو تصديق لك. يجب أن يشعر أن الهدف يمكن أن يتحقق. إذا كنت تعتقد أنه من المستحيل تحقيق، وأنك لن تتخذ الإجراءات اللازمة لجعل الهدف حقيقة واقعة.

4. أين أنت الآن؟ نلقي المخزون الحالي. وأنك لن تعرف مدى لديك للذهاب إذا كنت لا تعرف أين أنت بالفعل.

5. ما هي العقبات التي لا تحتاج إلى التغلب عليها؟ هل هناك شيء ما قد يجعل من الصعب تحقيق هدفك؟ يكون على بينة من عقبة حتى تتمكن من وضع خطط للتغلب عليها.

6. ما هي المعرفة سوف تحتاج إلى الحصول على؟ سوف تحتاج إلى الحصول على لقب مهني أو اتخاذ بعض الدورات؟ سوف تحتاج للبحث عن أسواق جديدة؟

7. ما هي المنظمات والجماعات يجب اقترانه؟ هل هناك مجموعات معينة من الناس التي يمكن أن تجعل من الأسهل بالنسبة لك لتحقيق هدفك؟ كيف يمكنك أن تصبح التابعة لها؟

8. ما هي فوائد بالنسبة لك؟ كتابة العديد من الفوائد ممكن. والمزيد من الفوائد التي يمكن أن تصل، وعلى الأرجح سوف تكون التمسك هدف حتى يتحقق ذلك.

9. وضع خطة عمل. تحديد الخطوات المحددة التي ستكون ضرورية لتحقيق هذا الهدف. تبدأ في تحقيق الهدف والعمل الى الوراء.

10. تصور نفسك تحقيق هذا الهدف. ترى نفسك في تفاصيل واضحة كما لو كنت قد حققت بالفعل هدف. إذا كنت ترغب في إغلاق المزيد من المبيعات، وترى نفسك إغلاق المزيد من المبيعات بسهولة. القيام بذلك مرارا وتكرارا حتى يصبح جزءا من عقلك الباطن.

11. اتخاذ الإجراءات اليومية نحو الهدف. الأحلام والأهداف تتطلب العمل. فإن أفضل هدف في العالم تتحقق أبدا ما لم تتخذ إجراءات متسقة.

12. حل أبدا الإقلاع عن التدخين. قررت أنك لن تتخلى أبدا، حتى عندما تصبح الاوقات عصيبة، حتى يتم التوصل إلى هدفك.

أخذ جهد ممكن لاستكمال الخطوات في تحديد الأهداف ليست سهلة. ومع ذلك، عند اتباع هذه الخطوات، نجاحكم هو مؤكد تقريبا.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل