(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 1 أغسطس 2016

السير الذاتية المستهدفة: كيفية استهداف سيرتك الذاتية الوظيفة التي تريد

1. تحديد ما تحاول تحقيقه.
تأكد أن لديك هدف واضح في الاعتبار. مديري التوظيف مشغولون جدا في محاولة لمعرفة ما تريد تحقيقه.
كتابة عامة، مقاس واحد يناسب جميع سوف تستأنف لا قطع عليه في سوق العمل التنافسي اليوم. عليك أن تبذل جهدا في الوقوف جانبا من الجميع.
إذا كنت لا تعرف ما تريد القيام به، ووقف وأنها من أصل الرقم. لا يمكنك إنشاء سيرة ذاتية رهيبة من دون هدف. إذا كنت تعاني من ذلك، الحصول على مساعدة من شخص لتبادل الأفكار معك.
2. معرفة كلمات الصناعة التي هي "الساخنة" في مجال مهنتك ووضعها في سيرتك الذاتية.
لماذا تفعل ذلك؟ لأن المزيد والمزيد من الشركات تستخدم قواعد البيانات الآلية لتخزين السير الذاتية. عندما تحتاج إلى استئجار شخص، وجدوا المرشحين المحتملين من خلال استخدام عبارات الكلمة المفتاح (من نوع كيف تقوم بالبحث على جوجل باستخدام الكلمة). إذا كنت تستخدم الكلمات الرئيسية المناسبة، سيتم تضمين سيرتك الذاتية في كبار المتنافسين.
يمكنك العثور على جمل كلمات رئيسية من خلال البحث عن وظيفة تريد تطبيق. قراءة عدة منشورات من جميع مناطق المحافظة والبحث عن المؤهلات والواجبات.
3. وتشمل دائما رسالة تغطية تفاصيل الموضع الدقيق كنت مهتما، حيث رأيت العمل القائمة، ولماذا كنت مهتما، وليس فقط ان كنت مهتما.
وسوف نفعل ذلك جعل تلقائيا الوقوف بعيدا عن الجميع، وسوف نوضح لمدير التوظيف ما لديك لتقدمه وما الذي يبحثون عنه.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل