(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015

كيفية إزالة الأكاذيب في سيرتك الذاتية

دعونا نواجه مجرد أنها: سوق العمل يمكن أن يكون مكانا صعبا للغاية للمنافسة في من أجل البقاء على قيد الحياة في سوق العمل اليوم، والناس غالبا ما تلجأ إلى مصطنع "تضخيم" سيرتهم الذاتية مع القليل "الكذب الأبيض". هي احتمالات، كنت أفكر أيضا من القيام بنفس الشيء.

حسنا، كما المغري لأنها قد تكون، أنت لا تريد المخاطرة ملقاة على سيرتك الذاتية.

سواء كان ذلك من المعلومات الشخصية والخبرة الوظيفية، أو التعليم - أرباب العمل على إيجاد سبل جديدة لتتعرف على الكاذبين، وكنت لا تريد أن تكون واحدا منهم.

تجربة العمل - ومن الواضح أن هذا ليس المكان المناسب ليتفاخرون التوظيف وهمية كما أنت ذاهب إلى قائمة الشركات التي عملت التي يمكن الاتصال للتحقق منها. لأن هذا هو المنطقة الأكثر احتمالا المقابلة الخاصة بك وسوف تفعل الاختيار على، وتجنب تشويه نفسك في جميع التكاليف.

التعليم - أعتقد أن لا أحد سيلاحظ إذا كنت زلة في التعليم لم يكن لديك حقا؟ ربما كنت لا تملك المهارات، ولكنك لا تستطيع أن تدعي التعليم لا يمكن أن توفر دليلا على. هناك خدمات جديدة من شأنها أن تسمح لأرباب العمل لديها تحريات - على غرار الشيكات الجنائية - إلى التحقق من طلبك.

المعلومات الشخصية - على الرغم من بعض المعلومات التي قد لا يمكن التحقق بسهولة، معلومات مثل سوابق جنائية، يمكن أن يكون مكلفا جدا لك في حال تأكدت منه. يمكنك أبدا أن تضمن لصاحب العمل لن تكون قادرة على العثور على المعلومات، حتى لو كان صاحب العمل هو توظيف لك للعمل في المنازل وليس رجال الأعمال.

من ناحية أخرى، كيف يمكنك إنشاء السيرة الذاتية التي من شأنها تسليط الضوء على المهارات والقدرات الخاصة بك دون الحاجة للكذب؟ وفيما يلي بعض الاقتراحات:

1. تعطي دليلا على المهارات المكتسبة. مهاراتك في القوة العاملة يمكن أن تكون مؤشرات ذات وزن من قدرتك على العمل في وظيفة معينة. قد لا تعرفون ما تبحث صاحب العمل ل. مع العديد من الوظائف التي لا تتطلب خبرة خاصة، كنت تجد أن العديد يبحثون عن الناس الذين هم قادرين على التعلم أثناء العمل. دليل على أن كنت قد اكتسبت مهارات كعاملة (أو حتى متطوعا إذا كنت بدأت للتو) يمكن أن يكون قيما للغاية.

2. قم بتوسيع أوصاف. لا أقول "أنا عملت في مكتب '، بدلا تقول: كنت مسؤولا عن الإجابة على الهواتف بطريقة مهنية وتوجيه المكالمات إلى الإدارات المناسبة. في بيئة العمل المزدحمة وكنت قادرا على إنجاز العديد من المهام من خلال توفير المساعدة الإدارية الداعمة للاستقبال رئيس بما في ذلك الحفاظ على نظام الإيداع، وتجهيز المذكرات المكتب المشترك، وتقديم الوثائق في الوقت المناسب، وتوجيه العملاء من التعيينات اجتماعهم وتوفير الاستقبال الإغاثة. كنت بسرعة قادرون على معرفة نظم الملفات والمقاسم وكذلك خلق علاقات عمل جيدة مع زملائه الموظفين.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة يمكنك أن تجد البرامج التي سوف تعطيك اقتراحات بشأن الصياغة تبعا لموقف كنت تصف أو يمكنك استئجار شخص الذي يكتب السيرة الذاتية لمساعدتك.

عن طريق تجنب وضع "الكذب الأبيض" في سيرتك الذاتية وأخلاقيا وضع على نقاط القوة الرئيسية الخاصة بك، هل يمكن أن يكون الثقة التي ستحصل (والحفاظ على) وظيفة أحلامك.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل