(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 5 ديسمبر، 2016

أنواع مختلفة من الأهداف التي تنقلك إلى النجاح

قادة مجموعة الأهداف. ولكنها في كثير من الأحيان تحديد نوع واحد فقط من الهدف، وبذلك وضعوا أنفسهم للفشل. هنا هو مجموعة أدوات كاملة.
1) أهداف الإنجاز - وهذه تصف النتائج أنه سيكون لديك عند الانتهاء من الهدف. ومن الأمثلة على ذلك: التقاعد مع مليون دولار في سن 65 عاما، وزيادة المبيعات بنسبة 5٪. أكبر عدد من الأهداف الرئيسية هي أهداف الإنجاز.
2) أهداف العمل - وصف هذه الإجراءات المحددة التي سوف تتخذ لتحقيق أهداف الإنجاز. ومن الأمثلة على ذلك: حضور ورشة عمل لتعلم مهارات عمل جديدة، اتصل جميع الاحتمالات في قاعدة البيانات.
3) أهداف الطبقات - هذه تحديد نفس الهدف مع مستويات مختلفة من الأولوية وصعوبة. مثال: أولوية قصوى: قراءة كتاب واحد كل شهر، متوسطة الأولوية: قراءة كتابين كل شهر. انخفاض الأولوية: قراءة ثلاثة كتب كل شهر. استخدام الأهداف الطبقات لتمتد أدائك وراء الإنجازات الدنيا.
4) أهداف تقييم - هذه تحديد الإجراءات فعلت مرارا وتكرارا على مر الزمن. ومن الأمثلة على ذلك: قراءة كتابين في الشهر، وممارسة ثلاث مرات في الأسبوع، أو الكتابة في مجلة كل يوم. العديد من الأنشطة نمو الشخصية لا يمكن أن يؤديها كأهداف معدل.
5) الحد الأهداف - هذه الحدود المحددة. ومن الأمثلة على ذلك: تنفق أقل من 5000 $ على معدات جديدة، تذهب إلى الفراش قبل 10:00 كل ليلة، تستغرق أقل من 45 دقيقة لتناول طعام الغداء أثناء العمل. هذه مساعدة في إدارة الأولويات.
6) أهداف الاستبعاد - هذه الأمور دولة أنك لن تفعل. ومن الأمثلة على ذلك: لا أشاهد التلفزيون بعد 08:00، لا تستخدم الهاتف الخليوي عندما مع أشخاص آخرين، لا تأكل الأطعمة غير المرغوب فيه. هذه تساعدك على أن تقرر مسبقا الأنشطة التي سوف تجنب.
7) أهداف لا تصدق - وهذه الأهداف هي متفائلة للغاية، بعيدة المنال، أو العدوانية غير مألوف. ومن الأمثلة على ذلك: أصبح الرئيس التنفيذي لشركة كبرى أو كتابة الأكثر مبيعا. وصف هذه الرؤى من النجاح في نهاية المطاف. إذا قمت بتعيين هذه الأهداف، تكملة دائما لهم أهداف أخرى أكثر إلحاحا وقابلة للتحقيق التي تساعدك على تحقيق تقدم نحو هذه الأحلام.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل