(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 7 نوفمبر 2016

اعرف ما تريد واجعله يحدث

كيف هي حياتك و / أو عملك تفعل؟ هل تعاني من الركود، ومملة، تسير على غير هدى؟ هل أصبح هاجس محاولة البقاء على قيد الحياة فقط حتى حفنة القادمة من المال يأتي في؟ هل تواجه صعوبة في الحفاظ بك المتوقع إيجابية حول الحياة و / أو الأعمال؟
الكثير منا يعيشون بهذه الطريقة وأنه يجب أن يتغير! أن العائلة لن تفعل ذلك بالنسبة لنا ولا أصدقاء. فما الخطوات التي نحتاج إلى اتخاذها لجعل الحياة تستحق ان تعاش وأعمالنا في مشاريع مثيرة؟
وسيلة للعيش حياة مرضية هو حلم ببساطة الأشياء التي نريد القيام به ومن ثم جعلها يحدث. وقال بيان بسيط ولكن قلة منا يمكن وضعه موضع التنفيذ!
يمكنك وضعه موضع التنفيذ إذا كنت تأخذ هذه الخطوات الآن! أولا، تجد نفسك، موقع مريح هادئ حيث انك ستكون خالية من الاضطرابات. تأكد أن لديك ورقة وقلم في متناول اليد كما ستحتاج إلى كتابة بعض الأمور.
وضع الأفكار
الآن، دعونا نفعل بعض العصف الذهني. للعشر إلى خمس عشرة دقيقة القادمة، أكتب كل الأشياء التي ترغب في القيام به. بعض التعليمات لهذه العملية هي في النظام. لا تقيم كما تكتب! على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الخارج لقضاء العطلات لمدة اثني عشر شهرا - لا تتوقف وتفكر ما إذا كنت لا تستطيع تحمله. اكتبوا عليه. يمكن أن يحدث التقييم في وقت لاحق. في هذه المرحلة، أكتب كل الأشياء التي كنت ترغب في القيام به على افتراض أن هناك شيئا لا يمكن القيام به.
إعطاء الأولوية للأفكار
عند الانتهاء من العصف الذهني، سيكون لديك قائمة من الأشياء التي ترغب في القيام به - وأتمنى أن يكون ذلك قائمة طويلة! الخطوة التالية هي مراجعة قائمة وترتيب هذا الامر في ترتيب الأولويات. مرة أخرى، لا تقيم أي من هذه البنود كما أن الجدوى، الخ بينما كنت ترتيبها. في الجزء العلوي من ورقة جديدة من الورق والكتابة الشيء الذي تود أن تفعل أكثر من غيرها. تحت هذا، أكتب ما كنت ترغب بجانب أن تفعل أكثر. مواصلة القيام بذلك حتى يكون لديك مرتبة قائمتك في ترتيب المطلوبين لأقل تريد القيام به. أيضا، وضعت بجانب كل واحدة عندما كنت ترغب في القيام بذلك عن طريق.
تأخذ استراحة قصيرة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
تقييم
الآن، أن ننظر في أعلى ثلاثة بنود على القائمة الخاصة بك، وتسأل نفسك هذا السؤال: "ما هو وقف لي من فعل هذه الأشياء؟ وسوف تساعد على توضيح الأمور إذا كنت أكتب هذه الأسباب. على سبيل المثال، إذا كان لديك الخيار رقم واحد هو أن يذهب إلى الخارج لمدة اثني عشر شهرا، الأسباب التي دفعتك لعدم تمكنه من القيام بذلك يمكن أن يكون:
+ لا يمكن تحمله.
+ لا يمكن ترك عملي غير المراقب. و
+ خائف أنا لن ترغب في ذلك عندما نصل الى هناك.
كنت قد حصلت على أن نتذكر أن كنت تبحث في الأشياء الثلاثة التي ترغب أن تفعل أكثر! حتى أنك لن تدع أسباب مثل أن يمنعك من القيام بها، هل أنت؟ الآن قضاء بعض الوقت في التفكير حول ما يمكنك القيام به للتغلب على هذه الأسباب. مرة أخرى، لتبادل الأفكار دون تقييمها يمكن أن تساعد. أكتب كل الأشياء التي تتبادر إلى الذهن يمكن أن تغلب على هذه العقبات. قد أكتب أشياء مثل:
+ بيع الأعمال التجارية؛
+ تقليص الإنفاق الشخصي لحفظ المال حتى لا تستطيع تحمله.
+ الحصول على المزيد من المعلومات حول مكان أريد أن أذهب.
+ تعيين مدير لإدارة أعمالي بينما أنا بعيدا؛
+ بيع المنزل واستخدام العائدات لدفع ثمن الرحلة.
+ زيادة عملي لدرجة أنني كسب المزيد من المال. الخ، الخ.
مرة واحدة لديك قائمة من الحلول (مهما كانت سخيفة قد يكون هناك بعض)، يمكنك ثم تقييمها. تذكر، وأحيانا يكون هو تعديل أو تمديد فكرة سخيفة الذي يحمل الحل. من عملية التقييم هذه، تشكيل خطة كيف يمكن أن تفعل ما كنت معظم تريد القيام به.
هل خطة عمل
الخطوة النهائية في هذه العملية هو وضع خطتك إلى عمل - ونفعل ذلك الآن! لا تنتظر لوقت مناسب أكثر - أفضل وقت هو دائما الآن!
ومع ذلك، لا تدع خططك كبيرة يمنعك من القيام ببعض الخطط الصغيرة الخاصة بك الآن. اختيار اثنين من الأنشطة التي يمكنك القيام به في غضون الشهر المقبل التي لن يكلفك المال. افعلهم! سوف يشعر وكأنه شخص مختلف عن قيامهم بذلك.
حسنا، ولكن يمكنك تطبيق هذه العملية في عملك؟ أنت بالتأكيد يمكن. بدلا من أن تسأل نفسك ما تريد القيام به، بدلا من ذلك نسأل ما يمكنك القيام به من شأنها أن تجعل عملك أكثر جاذبية للعملاء بحيث أنها سوف تفعل المزيد من الأعمال التجارية معك؟
مرة أخرى، واستخدام العصف الذهني لمساعدتك. اتبع كافة الخطوات أعلاه وسوف يأتي مع بعض الأفكار العظيمة التي من شأنها أن تساعدك على تنشيط عملك. أيضا، لا ننسى أن أفضل مصدر للأفكار هو من الزبائن. نطلب منهم ما يريدون - ثم اعطائها لهم قدم يمكنك القيام بذلك في الربح. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك في الربح، تبادل الأفكار حول كيف يمكنك أن تفعل ذلك في الربح. نسعى دائما للتحسين المستمر والتي لا تنتهي في الخدمة للعملاء.
سترى الفرق فعل الأشياء يمكن أن تجعل لحياتك والعمل!
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل