(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 26 ديسمبر، 2016

8 تدابير لتصبح المفضل عند رئيسك في العمل

أي مكتب على نوعين من الناس، وهي مجموعة تعمل بجد ولكن لاحظت والآخر الذي ربيع فورا إلى الذهن أبدا. النوع الثاني هم الذين لاحظت وفي طليعة من جميع الأنشطة. النجاح الوظيفي يعني أكثر من العمل الجاد، الذي تأهل، الالتزام بالمواعيد النهائية مجنون، ويجري الاجتهاد. لتكون ناجحة حقا تحتاج اعتراف من رب العمل.
من أجل أن نتذكر، ولاحظت من قبل رب العمل سوف تحتاج إلى:
1. تكون ودية وممتعة. هل لديك شيء لطيف أن أقول للجميع، طين حسن الخلق، ويكون لها ابتسامة جاهزة وموقف الرعاية. لا يكون صراخ وركوب منتعل الخام مقارنة مع الآخرين أو أن يكون حكمي.
2. الامتناع عن القيل والقال. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعل الحياة غير مريحة. تعرف ما يحدث في المكتب ولكن الابتعاد عن مناقشة أو نشر الاشياء ولكن المغري قد يكون.
3. تحديث المهارات والمعارف الخاصة بك باستمرار. تحركات اليوم في العالم بوتيرة سريعة ويحتاج المرء لمواكبة الابتكارات التقنية فضلا عن الاتجاهات التجارية العالمية. بذل كل الجهود ليكون متقدما للتطورات في مجال عملك.
4. كن كفاءة في عملك ولها الحقائق والأرقام على نصائح من أصابعك. إعداد دائما للاجتماعات يكون جيدا البصيرة وتقديم الاقتراحات التي يمكن أن تساندها العمل. عندما تتكلم يجب أن يكون "لآلئ من الحكمة".
5. ممارسة فن الاستماع. تحليل ما يعرف الآخرين، ويمكن أن أقول لك. استيعاب المعرفة مثل الإسفنج. لا تقيد نفسك فقط إدارتك. ويدفع لمعرفة الوظائف الأخرى للمنظمة.
6. كن قائدا في جميع الجوانب. كن أول من تحمل مسؤوليات إضافية، لتولي الحمل شخص آخر عندما يكون لديهم مشاكل، مد يد العون عندما يعمل فريق لتحقيق الموعد المحدد. تقديم اقتراحات قيمة. ترك الناس يعرفون أنها يمكن أن تعتمد على لك للتو عن أي شيء.
7. الاحترام والانصياع لقواعد المكتب. تكون منضبطة ونشر ثقافة لجميع الآخرين.
8. أن يكون دائما في السيطرة، لا يبدو أن أكد. الحفاظ على الحياة الشخصية والعمل منفصلة.
شارك :
موضوع حديث
هذا أحدث موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل