(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الخميس، 3 مارس 2016

لماذا يجب عليك إعادة التخطيط لأهدافك كل 6 أشهر

كان هناك وقت عندما كانت الخطط الخمسية كل الغضب. ولكن كان ذلك عندما يمكن للعمال لا تزال تعول على التوقيع مع شركة مدى الحياة. في العالم انفتل سرعة التكنولوجيا، وخمس سنوات هو الخلود. فكيف هو واحد من المفترض أن رسم واحدة سيصدره المهنية عندما طبيعة الأعمال المتغيرة دائما؟

أولا، خطة لا طائل منه ولكن لا يزال من الضروري التخطيط. بدلا من الخطة الخمسية، في محاولة صياغة رؤية لمدة خمس سنوات. وبهذه الطريقة، يمكن للعمال رسم مسار يودون متابعة. على سبيل المثال، اليوم وأنا على الفريق؛ في غضون عامين، وأود أن تكون إدارتها. في غضون ثلاث سنوات، وأود أن انتقل لبناء فريق جديد في سوق جديدة. وخلال خمس سنوات، وأود أن يكون تنسيق مجموعة من الفرق الدولية. فقط نأخذ في الاعتبار أن هذه الدورة سوف تتغير بشكل شبه مؤكد.

ثانيا، يجب أن العمال لا يقتصر توقعات حياتهم المهنية في إطار شركاتهم الحالية كما فعلوا سابقا. بدلا من ذلك، يجب أن نفهم أنه في حين أنه من المفيد لتحديد هدف من كونه المشرف في غضون خمس سنوات، قد تحتاج إلى الانتقال إلى شركة أخرى في بلد آخر لتحقيق ذلك. بناء محفظة من إنجازاتك وتسويق نفسك بما في ذلك الأهداف الشخصية الخاص جنبا إلى جنب مع أهداف حياتك المهنية. من المهم أن تشمل التخطيط المالي، باعتبارها واحدة لا يمكن الاعتماد على employers` تخطط لإدارة واحدة سيصدره المال.

لماذا يجب عليك إعادة التخطيط لأهدافك كل 6 أشهر


ثالثا، يجب على العاملين تحديد الخصائص المتعلقة بالتوظيف بغض النظر عن العوامل الأخرى. مفتاح التخطيط هو للعاملين لرفع مستوى المهارات الخاصة بهم والبقاء ذات الصلة في سوق العمل. وهذا ينطبق بشدة على مهنة الهندسة. ل4:56 السنوات الأولى، وسيتم تقسيم الخطة engineer`s إلى فترتين الرئيسية. سيتم العامين الأولين التعلم والتدريب التقني الرئيسي وبعد ذلك سيتم وضع مهندس في الميدان لبضع سنوات. المهندس يجب الاستفادة من كل الفرص لمحاولة الخروج جوانب مختلفة من الهندسة خلال هذه السنوات الخمس. بعد هذه الفترة الحضانة، فإن مهندس تحتاج إلى أن تكون مرنة وقادرة على رسم مسار بلده مع قوي فرصة النمو الوظيفي.

رابعا، يجب على العمال أن تجعل خططها تدريجية وعدوانية إلى حد ما. هذا هو الحال في المجالات الإبداعية مثل التصميم والهندسة المعمارية كثيرا. ومن المتوقع المبدعين للقيام بدلا من الانتظار إلى أن قال ما يجب القيام به. ولكن حتى معظم الشركات الإبداعية هي الأعمال التجارية في القلب. لذلك، يجب وضع خطة الوظيفي للمصمم أو الديكور تشمل الخوض في الجانب التجاري من المشاريع.

بشكل عام، يجب على العمال أن يقرروا مسار معين كانوا يرغبون في اتخاذها، ومن ثم المضي قدما على هذا الطريق طموح، شفط الفرص عند ظهورها. خطط طويلة الأجل يمكن أن تستخدم كدليل، لكنها تصبح حماقة إذا تم اتباعها بشكل صارم.

حدد أهدافك. وضع خطة. خلق رؤية. ثم بعد ستة أشهر، تكون على استعداد لإعادة النظر في تلك الأهداف.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل