(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

الانتقال من وظيفة مؤقتة إلى وظيفة دائمة

هناك بعض الناس الذين يبدأون العمل ليس في وظيفة دائمة بل في وظيفة مؤقتة. وأيا كان الحال، كونه موظف مؤقت لا تنتهي عند مجرد وظيفة مؤقتة، ولكن يمكن أن تؤدي إلى وظيفة دائمة طالما يتم وضع الوقت والجهد في العمل عليها وبشكل ملحوظ. هنا بضعة نصائح للمساعدة في الانتقال من وظيفة مؤقتة إلى وظيفة دائمة.

كثير من الناس اليوم تذهب من خلال وكالات الوظيفة للعثور على عمل. البعض يتعامل معها على أنها مجرد وظيفة مؤقتة في حين يتعامل الآخرين على أنها نقطة انطلاق لتصبح وظيفة دائمة. في كلتا الحالتين، كموظف في الشركة، ينبغي للمرء أن يضع 100٪ في عمله. بعض العمال المؤقتين يعاملون وظائفهم بشكل مختلف كما لو أن عملهم سيكون مختلفا لو كانوا موظفين دائمين في مكان عملهم. إذا كنت تريد الحصول على وظيفة دائمة في تلك الشركة، يجب أن تأخذ العمل على محمل الجد. التعامل معه كما لو كنت موظفا دائما والعمل على أعلى جهد لديك. ملاحظة الناس لعملك مهم، خصوصا إذا كنت ترغب في الانتقال من وظيفة مؤقتة إلى وظيفة دائمة. تأكد من أن نوعية العمل الخاص بك هو ما سيكون عليه لو كنت موظفا دائما.

اللباس للمنصب أمر مهم كذلك. اللباس بطريقة مهنية وعلى الأرجح سيتم التعامل معك مثل شخص مهني.




التعرف على بعض الموظفين في الشركة هو وسيلة جيدة لكسب طريقك إلى وظيفة دائمة. فقط لأنك موظف مؤقت لا يعني أنك يجب أن تغلق على نفسك في الزاوية، تفاعل مع الموظفين واختلط معهم، فقد يكونون الناس الذين يمكن أن يوصو لك لتصبح موظف دائم في الشركة. من يدري، ربما تصبح من الاصدقاء الحميمين مع مدير التوظيف.

وأخيرا، اجعل الناس يعرفون أنك مكرس لخدمة الشركة. إذا كنت تشعر بأن لديك وقت اضافي، يمكنك أن تأخذ مزيدا من العمل الإضافي، اطلب ذلك. إذا كنت تشعر بأنه يمكنك البقاء قليلا بعد مواعيد العمل العادي الخاص بك فقط لإنهاء مهمة، ابق لفترة أطول. إذا كنت تظن أنك تستطيع أن تفعل اكثر المهام الصعبة من تلك التي تعطى لك، اطلب أن تأخذ عمل أكثر تحديا. بذلك، تظهر للمشرف أو الإدارة العليا أنك تكرس نفسك للشركة والتي من شأنها أن تجعل لك رصيدا قيما إذا تم تعيينك بشكل دائم.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل