(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 28 ديسمبر 2015

عشر طرق للاستعداد لمقابلة العمل التالية

مثل إعداد وجبة كبيرة، المقابلات تتطلب الإعداد. الحصول على عناصر جيدة وتعطي لنفسك الوقت. إعداد الطعام على لوحة لجعل وجبة جاذبية. كل هذه تذهب إلى وجبة كبيرة. وأخذ الوقت للتحضير للمقابلة اعطيكم الساق ضخمة فوق على إنجاز الخاص بك.

اقرا من هنا: كيفية كتابة السيرة الذاتية  

1. جدولة المقابلات في الأوقات التي تعمل من أجل التمثيل الغذائي الخاص بك. هل أنت شخص صباح اليوم؟ لماذا تقبلون مقابلة 06:00؟ إذا كنت الشخص الذي يعمل أفضل في فترة ما بعد الظهر، وليس محاولة لقبول التعيينات في الصباح الباكر. إذا كنت الشخص الذي يحتاج أن تكون واعية من نسبة السكر في الدم، في محاولة لجدولة المواعيد الخاصة بك في بعض الأحيان عندما كنت في ذروة الخاص بك. إذا اضطر لقبول واحدة من مرات أقل المثالي، يكون لدغة سريعة قبل المقابلة لتجنب "يتلاشى." تجنب الإفراط في تناول الطعام.

2. أعط نفسك وقتا إضافيا للوصول الى مكاتبهم. هناك عدد قليل من الأشياء أسوأ من الوصول الى مقابلة في وقت متأخر.

3. الوصول في مبنى المكاتب 7-10 دقائق في وقت مبكر. إذا كان الصيف، وتريد أن تنتظر في بهو الفندق لتهدئة. لا أحد يحب المصافحة تفوح منه رائحة العرق. إذا الشتاء، الاحماء. كنت لا تريد الظهور شخص في وقت مبكر من كنت شكلت عن طريق هز اليد الباردة. يستغرق بضع دقائق في بهو الفندق للحصول على التركيز على ما سوف أقول لكم. السماح لبضع دقائق للحصول من خلال بناء الأمن حتى أن وصولك الواقع في مقابلة في الوقت المحدد وعلى استعداد للذهاب.

اقرا من هنا: دليل مقابلة عمل 

4. إدخال صحيح نفسك إلى كل شخص تلتقيه بالقول. "اسمي __________ ولدي مقابلة مع 01:30 ________________."

5. إذا طلب منك إذا كان يمكن أن يعلق معطفك، قبول العرض. إذا عرضت المشروبات، قبول المشروبات. لم يكن لديك لشرب القهوة أو الشاي. الصودا والمياه المعبأة في زجاجات أو المياه على ما يرام. أشكر كل من يساعدك. انخفاض العرض قد يكون وقحا في بعض الثقافات.

6. خذ مقعدك لمواجهة أكبر عدد من نقاط الدخول إلى الغرفة بحيث يمكنك رؤية شخص يقترب منك. يجري الدهشة ليست طريقة جيدة لبدء الاجتماع.

اقرا من هنا: الأسئلة في مقابلة العمل 


7. إذا كان يتم إعطاء التطبيق، إتمامها وإكمالها بدقة وبعناية. لا نعلق سيرتك الذاتية والكتابة، "انظر السيرة الذاتية المرفقة." تطبيق وثيقة قانونية وعدم استكمال بدقة يمكن أن يكون سببا لإنهاء.

8. إذا كنت غير متأكدة من الشهر الذي بدأ العمل أو راتبك المحدد، والكتابة "تقريبا" (لكلمة تقريبا) بجانب العنصر. إذا طلب منها ذلك، تشير كنت غير متأكد تماما من الشهر المحدد ولا ترغب في خداع أحد. من الواضح، إذا كان يمكنك التأكد من راتبك أو تاريخ البدء قبل إجراء المقابلات، وذلك؛ بالنسبة لبعض الناس، والتاريخ أو الراتب قد يكون حتى الآن في الماضي لجعل من المستحيل تحديد.

9. كتابة مقروء (أو مقروء ما تستطيع). قد يكون هذا التطبيق الثاني عشر كنت قد أكملت، ولكن هذا هو أول من يدكم أنهم قد رأيت. في العديد من المهن، وينظر ارتباك وجود خلل.

اقرا من هنا: كيفية التصرف في مقابلة عمل 

10. عند سماع أعلن اسمك، والوقوف، وابتسامة، مصافحة المقابلة الخاصة بك وعلى الفور حجم عنها كشخص. هم الذكية (أو لا). عدوانية (أو لا). إذا كنت تلبية هذا الشخص اجتماعيا، وأنا متأكد من أن غرائزك يكون على حق. للأسف، لأن الناس يعتقدون مقابلات مهمة، يعتقدون أنهم يجب أن يشعر المقابلة بها. فعل ذلك هو خطأ. وسيتم تشكيل الانطباعات الجاد والسريع منكم أثناء القادمة الدقائق العشر التي سيكون من الصعب للتغيير. إذا كنت تميل إلى أن يكون الحق في المواقف الاجتماعية حول الأشخاص الذين تلتقيهم، ثق بحدسك في تلك المهنية أيضا.

وسوف تستخدم هذه الخطوات العشر كقائمة الاختيار حصول على انك بدأته جيدا من منافسيك. ماذا تفعل بعد ذلك متروك لكم.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل