(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 25 يناير، 2016

أربع نصائح من الفطرة السليمة للمقابلة عبر الهاتف

هنا نصيحة لمقابلة الهاتف تستحق الاخذ بعين الاعتبار: الابتسامة. الابتسامة هي شيء سحري، وبالإضافة إلى أنه يمكن رؤيتها بالنظر في الشخص يمكن أن ترى من مسافة بعيدة. عند القيام بمقابلة هاتفية، لا تعتقد أنه لأن الشخص على الطرف الآخر من الهاتف لا يمكنه أن يرى أنك تبتسم وغيرها من إيماءات الجسم الإيجابية ليست مهمة. أفضل نصيحة مقابلة لأي شخص أعطيت من أي وقت مضى هي أن تبتسم وتقدم إيماءات ايجابية. في الواقع، كثير من الناس يتحدثون بأيديهم. إذا قمت بذلك، فكر في سماعة الهاتف لتحرير يديك.

أربع نصائح من الفطرة السليمة للمقابلة عبر الهاتف


نصيحة آخرى من شأنها أن تكون بوزنها ذهبا هو الحصول على هاتف ذو نوعية جيدة. قد يبدو سخيفا أن نذكر حتى ذلك، ولكن أفضل جودة الهاتف التي تستخدمها، فإن أفضل صوت سيكون. سنوات مضت الجميع كان يستأجر له الهواتف من شركة الهاتف المحلية. في هذه الأيام الناس يمتلكون هواتفهم الخاصة، وبينما يستخدم كثير من الناس الهواتف ذات نوعية جيدة، كثير يستخدم هواتف رخيصة بجودة غير جيدة. هذه الهواتف على ما يرام لتتحدث الى اصداقائك ربما، ولكن للاستخدام التجاري اجعل انطباعا الأعمال جيد، واستخدم هاتف جيد. إضافة هذه النصيحة إلى هذا المزيج أيضا: استخدام الهاتف الثابت مع الحبل، وليس الهاتف الخلوي أو الهاتف اللاسلكي. يمكن للبطاريات المنتهية، أصوات طقطقة، خلية المواقع السيئة، وتدخل الطقس تجعلك تبدو سيئا في الطرف الآخر، وأنت قد لا تعرف ذلك. عند القيام بمقابلة عبر الهاتف الخاص بك تريد أن تكون واضح وتترك انطباعا جيدا. خذ هذه النصيحة على محمل الجد واستخدام خط أرضي ذو نوعية جيدة.

أربع نصائح من الفطرة السليمة للمقابلة عبر الهاتف


قم بأداء واجبك على الشركة قبل المقابلة عبر الهاتف. القيام بعملية بحث على شبكة الإنترنت باستخدام ياهو، جوجل، MSN أو أي من محركات البحث الرئيسية. البحث عنها في قاعدة بيانات على الإنترنت. إذا لم يكن لديك سهولة الوصول إلى هذه الأدوات على الانترنت، انتقل إلى المكتبة المحلية. انه سوف يكون سعيدا ليقدم لك مصادر المعلومات من شأنها أن تساعدك لتكون على دراية عند وجود مقابلة هاتفية.

آخر نصيحة أن تأخذ في الاعتبار هو أن تكون نفسك، وتكون مرتاح. واحدة من أفضل الطرق لتكون نفسك، والحفاظ على الراحة خلال المقابلة عبر الهاتف الخاصة بك هو ممارسة المقابلة. اطلب من صديق لعب جانب رب العمل. اتصل بأصدقاءك على الهاتف وتمرن من خلال مقابلة وهمية، والإجابة على جميع الأسئلة التي تعتقد أنها من المرجح أن تطلب في المقابلة. إلا أنه من المنطقي أن التمرن على المقابلة سيساعد في المقابلة. في حين أنه قد يبدو سخيفا، وهذه النصيحة للمقابلة هاتفية يجب أن تأخذ على محمل الجد.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل