(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 11 يوليو 2016

صيغ السير الذاتية باستخدام برنامج معالجة النصوص

عندما كنت في البحث عن وظيفة جديدة، صيغ استئناف حيوية لهذا البحث. مريحة بالنسبة لك، مايكروسوفت وورد يمكن استخدامها لتجميل سيرتك الذاتية. حتى لو كنت لا الموالية في كتابة السيرة الذاتية، ويمكن أن مايكروسوفت وورد مساعدتك في استكمال المهمة في متناول اليد.
تقريبا كل طلب وظيفة يتطلب نوعا من السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هي واحدة من أهم العوامل أرباب العمل المحتملين ننظر عند تقييم لكم لوضع ممكن. وهناك استئناف جودة تساعدك على الحصول على وظيفة كنت بعد. إذا كان لديك الذاتية غير مهيأة، فضفاضة، أو طباعتها على ثابتة، قد أرباب القضاء عليك من النظر وظيفة.
وعلى عكس ما قد يظن البعض، فمن غير المستصوب لاستخدام القالب الافتراضي القياسية التي يوفر Microsoft Word. هل يمكن أن تتخيل كم من الناس البعض وربما تستخدم نفس هذا القالب عند التقدم بطلب للحصول على الوظيفة نفسها كنت بعد؟ فكرة واحدة هي لتحميل قالب نموذج التي يمكن تنفيذها في Microsoft Word. هناك العديد من نماذج السيرة الذاتية الحرة المتاحة، لذلك التكلفة ليست قضية.
عادة، يتم تنسيق السير الذاتية على النحو التالي: الهدف، والإنجازات، والشرف، والخبرة، والتعليم، والمهارات، وتنتهي مع هوايات أو المصالح الخاصة بك. ومن شأن الاختلاف من هذا الشكل على النحو التالي: الهدف، والخبرة، والتعليم، والمهارات، والمصالح، والإنجازات، وأخيرا مرتبة الشرف.
كل وانجاز هذه المهمة. إذا كنت مهتما في وظيفة ما هو خارج صناعة الكتابة، والمثال الثاني يعمل بشكل جيد. وهناك استئناف منسق بشكل صحيح أمر أساسي عند التقدم للحصول على وظيفة، ومع ذلك فإنه من المستحسن أن استخدام الكلمات الإيجابية في جميع أنحاء سيرتك الذاتية. إذا كنت تستخدم الصيغة السلبية، العديد من أرباب العمل قد تجاهل سيرتك الذاتية المقدمة.
التنسيق استئناف الصحيح هو نصف المعركة فقط عندما يتعلق الأمر استئناف الكتابة. قواعد سيئة، وسوء الاختيارات كلمة، والمحتوى uninformative يمكن أن يؤدي إلى استئناف الكئيب. الهدف هو ربط كل شيء معا لتقديم ورقة موثقة جيدا بشأن تاريخ عملك والخبرات السابقة. الاستفادة من الأدوات المتاحة على الانترنت ليستأنف ويمكنك الهبوط وظيفة كنت بعد.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل