(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 29 أغسطس، 2016

الاختبار الوظيفي: مهارات التفاوض الخاصة بك

التفاوض هو جزء من حياة كل المحترف. للتفاوض، يعني التوصل إلى تفاهم مع شخص آخر، حتى أن كل واحد منكما راضيا عن النتائج. هل تعرف ما هي المهارات الخاصة بك في التفاوض؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا لا اختبار ومعرفة لمعظم تفاعلنا مطالبة التفاوض. يمكنك التفاوض مع زملائك في العمل حول كيفية تقسيم العمل. يمكنك التفاوض مع العملاء حول الأسعار ويمكنك التفاوض مع رئيسك حول الراتب الخاص بك. دعونا نناقش العوامل اختبار هامة للمفاوضات.
فهم حاجة - إذا كنت مفاوض جيد، تبدئين مع فهم الحاجة للحزب المعاكس. فقط بعد الحصول على هذا الفهم سوف المضي قدما. الشرط الأول هو معرفة ما يريده الشخص الآخر. إذا كنت تتجادل مع زوجك حول أي مطعم للذهاب لتناول العشاء، ومعرفة له / لها حاجة. هل يريدون لتناول العشاء في الخارج أو أنهم يتطلعون إلى الابتعاد في مكان ما لبعض الوقت؟ إذا هو الحال في وقت لاحق، اختياراتك تزيد عدة مرات.
تحديد الاحتياجات الخاصة بك - يرجى توضيح احتياجاتك بوضوح إلى الطرف الآخر. يعرفوا بشكل واضح جدا حول ما كنت أبحث عنه. إذا يعرف رئيسك في العمل حاجتك الحقيقية لا ترتفع في الأجور، ولكن مكانة أعلى، وانه يمكن التوصل إلى حل بسرعة. لذلك أرجو أن تنقلوا احتياجاتك بشكل واضح.
التوصل إلى تفاهم - وهذا هو نتيجة كل واحد منكما يبحثون عنها. إذا يمكن أن كلا الطرفين تعدل احتياجاتهم بحيث تلبي تطلعات كل منهما، وهذا يمكن القيام به بسهولة. المرونة في هذه المرحلة تعتمد على مقدار كل واحد منكما مهتما في التفاوض. إذا كان كل من تريد نتيجة لذلك دون الاضرار العلاقة، نهج مرن هو شرط أساسي. وإلا فإن أحدكم سيرا على الأقدام. مهارتكم كمفاوض تعتمد على إرضاء لك، الطرف الآخر والحصول على نتيجة جيدة. تحتاج إلى تطوير مهارات جيدة التفكير، والقدرة الاتصال وفهم الشخصيات وما يدفعهم للتصرف. اختبر نفسك عن هذه العوامل ومعرفة كيف جيدة مفاوض أنت؟
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل