(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 5 سبتمبر 2016

كن العامل الكفؤ في وظيفتك

وفيما يلي بعض المواقف وعقلية:
1. هل أكثر مما كان متوقعا. عندما يتوقع منك أن حل 1 المهمة، لا تحل إلا أن مهمة 1. حل أكثر من 1 المهمة. وهناك الكثير من الناس ليسوا على استعداد للقيام بالمزيد. ظنوا أنهم اذا فعلوا أكثر من ذلك، فإنها سوف تخسر. هذه ليست عقلية صحيحة. إلا من خلال بذل المزيد من الجهد، وسوف تتعلم أكثر. من خلال بذل المزيد من الجهد، لخلق قيمة إضافية لنفسك. ومدرب يحب المرؤوس الذي على استعداد للقيام بالمزيد.
2. عند الانتهاء من المهمة الخاصة بك، لا مجرد الجلوس هناك والانتظار لرئيسك في العمل لتعيين لك المهمة الثانية. اذهب واسأل عن أكثر من ذلك، تكون سباقة. ورئيسك في العمل أن يكون موضع إعجاب.
3. قانون ويتصورون أن امتلاك الشركة من قبل لك. إذا كنت صاحب الشركة، وأنا واثق من أنك سوف تكون 100٪ ترتكب عند القيام عملك. سوف تبذل قصارى جهدك لشركتك الخاصة.
4. تعلم أن تحب عملك. مثل ما تقومون به. إذا كنت حقا غير قادرة على تحب عملك، قم بتغيير إلى الوظيفة التي تريد.
5. على استعداد لتبادل المعارف مع الآخرين. كثير من الناس ليسوا على استعداد لتقاسم ما يعرفونه للآخرين لأنهم يريدون الحفاظ على المعرفة لأنفسهم. أنها لا تريد الآخرين أن يعرفوا أن ذلك يمكن أن تصبح أكثر قيمة للشركة. في الواقع هذا ليس صحيحا. إذا كنت لا تزال للحفاظ على نفس المعرفة لنفسك، فإنك لن يذهب بعيدا. أحد المعايير الهامة التي ينبغي تشجيعها لدور أكبر هو أنك بحاجة إلى معرفة كيفية تدريب المرؤوس الخاص بك. إذا لم يكن لمشاركة ما تعرفه، ثم لن تعطى لك أن المسؤولية الأكبر. إذا كنت على استعداد لتبادل المعارف وأنت جيدة بما فيه الكفاية، والناس سوف يعرفون وأنهم سيحترمون لك كخبير.
6. لا تحاول أن تتحدى رئيسك في العمل. وهذا ما لا نطلب منك أن تكون رجلا نعم. كنت بحاجة لاظهار رئيسك في العمل يمكن ان يخطر لك. ولكن يجب أن تكون المهنية حتى وإن كنت لا أتفق مع رئيسك في العمل. كنت لا تزال بحاجة لمتابعة ترتيبها حتى لو كنت لا أتفق معهم.
7. العمل الجماعي هو المهم. يجب أن تعرف كيفية العمل الآبار مع البعض كفريق واحد.
8. السعي إلى أن يكون خبيرا في مجال عملك. قراءة ومعرفة المزيد عن هذه الصناعة.
إذا كان لديك على بصيرة من أمرها، لا يهم أين أنت تعمل، وكنت دائما الحصول على الاعتراف، وسوف تكون دائما فنان الأداء.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل