(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 14 ديسمبر 2015

هل تعرف أين حياتك المهنية تسير

هل تعرف أين حياتك المهنية تسير؟ كما البقاء مع نفس الشركة لتصبح الحياة أكثر ندرة، المزيد والمزيد من الناس ليسوا متأكدين. إذا كنت واحدا منهم، ثم ربما حان الوقت لتأخذ بعض الوقت، والجلوس، ويكون التفكير.

اقرا من هنا: تواجه الخوف من فقدان الوظيفة 

انها شائعة جدا لتجد أن كنت قد حصلت في عملك من خلال سلسلة من المصادفات، كل واحد يأخذ كنت أبعد قليلا بعيدا عن المكان الذي كانوا يهدفون للذهاب عندما كنت بدأت. هو ببساطة هناك فجوة كبيرة بين الوظائف التي يحصل الناس على والوظائف أرادوا. لا أحد يطمح للعمل في شركة الورق، لكنها حصلت على شخص للقيام بذلك. مرة كنت هناك بضع سنوات، كنت أدرك فجأة أن الخيارات الوحيدة هي للتحرك إما جانبية في وظيفة مماثلة في مكان آخر، أو التحرك إلى الأعلى في التسلسل الهرمي ويصبح مديرا.

هل تعرف أين حياتك المهنية تسير


لذلك ماذا تفعل. الجواب للإجابة أخيرا لنفسك أن معظم بعيد المنال من الأسئلة: ماذا تريد أن تفعل خمس سنوات من الآن؟ عشرة؟ عشرين؟ إذا كان الجواب لا "ما أفعله الآن" أو "أريد أن أكون مدير رفيع المستوى"، ثم ما تحتاجه هو إجراءات جذرية.

اقرا من هنا: تطوير المهارات القيادية 

ما قد لا يدركون، على الرغم من أن تزوير من مسار وظيفي ليست صعبة كما قد يتصور البعض. إذا كنت تستطيع تحرير نفسك من النضال يوما بعد يوم من أجل البقاء من قبل الذين يعيشون تحت وسائل الخاص بك لمدة عام أو نحو ذلك وتراكم بعض المدخرات، لديك فجأة بعض الوقت لنصل الى حيث كنت تريد أن تكون في سوق العمل. أيا كان الطموح الخاص بك، وهناك احتمالات بأن هناك وظيفة للمبتدئين الذهاب إلى مكان ما، أو مجموعة من الهواة المتحمسين.

لو كان حقا ما كنت أريد أن تفعل كل ما تبذلونه من الحياة، ومن ثم ينبغي أن تكون بسيطة مثل الابتداء والحصول على لاحظت. وإذا كان لا يعمل بها، ثم قمت دائما حصلت على وظيفة أخرى في الانخفاض مرة أخرى. سواء كنت النجاح أو الفشل، فمن الأفضل دائما أن نحاول، وليس من الصعب كما تفعل كما كنت أعتقد. أخذ زمام المبادرة.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل