(^_^) يمكنك تحميل هذا القالب من موقعه الأصلي .... ورشة مدون
الاثنين، 1 فبراير، 2016

عندما تصبح حياتك المهنية مرهقة جدا

ماذا تفعل عندما تصبح حياتك المهنية مرهقة جدا؟ وعندما يحدث ذلك، فمن السهل حصول الاكتئاب بما أن حياتك المهنية مهمة جدا. ونتيجة لذلك، هنا بعض الاقتراحات حول كيفية التعامل مع القلق في حياتك المهنية.

- تحديد سبب يجعل حياتك المهنية مرهقة جدا. ربما في بعض جوانب حياتك المهنية هناك ما يجعلك قلقا أو ربما أنت في حاجة الى وظيفة جديدة. قم ببعض البحث وحدد الأسباب الرئيسية للقلق في حياتك المهنية. بمجرد أن تعرف لماذا أنت مرهق في عملك، قم بوضع خطة للعمل.


- ربما ليس مجال المهنة هذا السبب في الاجهاد، لكن بدلا من ذلك وظيفتك هذه هي المشكلة. إذا كان عملك هو الذي يجعلك قلقا قم بمحاولة ايجاد سبل لتحسين الوضع. إذا كان هذا لا يعمل قم بتغيير الوظيفة.

عندما تصبح حياتك المهنية مرهقة جدا


- في بعض الأحيان قد تكون المهنة في حد ذاتها هي المشكلة. لا تخف من التغيير في المهنة إذا كان ضروري. يغير الناس في هذه أيامنا المهن لأسباب مختلفة. الكثير من البالغين يعودون إلى المدرسة للحصول على التدريب اللازم للمهنة الجديدة. الشيء المهم هو تحديد أي مهنة مناسبة لك.

- تذكر لديك خيارات. هناك كل أنواع الوظائف والمهن حتى لا تشعر بأن ظهرك في الزاوية. إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، قم بإجراء اختبار تقييم المهارات المهنية التي ستحدد أي نوع من الوظيفة أو المهنة تناسب المصالح الخاصة بك والمهارات.

- هناك العديد من المدربين المهنية الذين يمكنهم أن يعطوك نصيحة إضافية. الكلية المحلية لديها مستشارين في الوظائف الذين يمكنهم أن يعطوك الكثير من المساعدة ويوفونر لك معلومات عن مجموعة متنوعة من المهن.

من المهم العثور على وظيفة أو مهنة التي تجعلك تشعر بالرضا عن نفسك. لا تقبل على وظيفة فقط لأن المال جيد أو لأن أصدقائك سوف يعجبون بوظيفتك. أنت الشخص الذي يلزمه الذهاب الى العمل كل يوم، لذلك قم بايجاد شيء تريد القيام به، وأيضا سوف يدفع الفواتير. سوف يستغرق الأمر بعض العمل، ولكن في نهاية المطاف سوف تجد شيئا.
شارك :

0 التعليقات :

إرسال تعليق

 
|Privacy-Policy| جميع الحقوق محفوظة © 2014 من السهل مع العمل